بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

New boys won the championship

 

 

وضع الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء المحافظة، بمشاركة اللواء محمد عمران مدير أمن قنا، والعميد أ.ح محمد صدقي الكومي المستشار العسكري للمحافظة، وتمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أراوحهم فداءا للوطن، ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، والنائب محمد مصطفى الجبلاوى، والنائبة نجلاء باخوم، أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الاسلامي والمسيحي.

 

 

 

 

بدأت مراسم الاحتفال بعزف الموسيقى العسكرية (سلام الشهيد)، أعقبها قراءة الفاتحة على شهداء مصر الأطهار، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء الوطن، وما قدموه من تضحيات دفاعًا كرامه شعب مصر العظيم.

 

ومن جانبه قدم محافظ قنا أسمى آيات التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى التاريخية المجيدة، والتي تؤكد عظمة مصر منذ فجر التاريخ وحتى وقتنا الحاضر، كما قدم محافظ قنا، التهنئة لقواتنا المسلحة المصرية، وأهالي محافظة قنا، وجموع الشعب المصرى، مشيرا إلى أن هذه الذكرى الغالية ستظل مصدرا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين.

 

وأشار "عبد الحليم"، إلي أن انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة تعتبر تجسيدًا حيًا لإصرار وعزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة على تحدى الصعاب وتحويل الانكسار إلى نصر فى ملحمة عسكرية وشعبية ستظل عالقة فى أذهان ووجدان الأجيال القادمة وشاهدة على عزة وصلابة معدن هذا الوطن الغالى.

 

 

وأضاف محافظ قنا، أن مصر تخوض الآن معركة حقيقية من أجل التنمية والبناء ظهرت ملامحها بشتي القطاعات مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي تسير بخطى مُتسارِعة من خلال سعي الدولة إلى إحداث تغيير جذري ونوعي في نمط الحياة اليومية للمواطنين بمختلف ربوع المحروسة من خلال تتفيذ العديد من المشروعات القومية التي يجرى تنفيذها، والتي تستهدف إحداث نهضة اجتماعيّة واقتصاديّة شاملة سيتحقق من خلالها وجهًا آخر للدولة المصرية خلال السنوات القادمة يضعها في مكانتها الحقيقية، ويزيد من مكانتها الإقليمية والدولية.

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق