إزالة فورية لـ 5 حالات بناء مخالف بأولاد نجم في نجع حمادي

New boys won the championship

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة "أشرف أنور" رئيس المدينة، تنفيذ حملات إزالة التعديات على البناء بدون ترخيص، والتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تمت الإزالة الفورية لخمس حالات تنفيذ أعمال بناء مخالفة للقانون في قرية أولاد نجم القبلية.

 

وبحضور "البدري عبد الغني "رئيس المجلس القروي أولاد نجم القبلية ومصطفى يوسف أمين الوحدة القروية، تمت إزالة المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف.

 

 

وأوضح "أشرف أنور"، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه تم تنفيذ خمس حالات هدم فوري، منها “بناء سور على مساحة 200 متر تقريباً وارتفاع 3 أمتار في الشيخ علي، ومقره على أرض زراعية، إنشاء سور بطول 25 مترا في حوض نجع داهي، على أرض زراعية”. بناء سور على مساحة 130 متر تقريبا بارتفاع 2 متر في شرقي بهجورة على أرض زراعية. فك شدّة خشبية للطابق الأرضي على مساحة 100 متر تقريباً في أولاد نجم القبلية. فك شدات خشبية للطابق الأول العلوي بمساحة 90 متر تقريبا في شرقي بهجورة. وتمت معالجة جميع الحالات من قبل الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم القبلية، وتم الانتهاء منها. الإزالة حتى سطح الأرض.

 

وأكد أنه لن يكون هناك تهاون مع أي مخالفات بناء مخالفة للقانون، وسيتم تطبيق القانون بكل حسم ضد المخالفين . 

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق