حسن الخاتمة .. وفاة سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات

New boys won the championship

 

 

خيّمت حالة من الحزن على أهالي منطقة مدينة العمال ببندر قنا، بعد وفاة سيدة من مدينة العمال على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج، ووقوفها علي جبل عرفات، وخيم الحزن علي أهالي مدنية العمال وأسرتها بعد وفاة "رجاء صالح عطية"، تقيم في منطقة مدينة العمال بقنا، ولفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج.

 

وقال أحد أفراد أسرتها،" لـ كواليس قنا لايف " إنها كانت تتمنى وفاتها أثناء فريضة الحج وتتمتع بحسن الخلق، وسيجرى تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر البقيع بالسعودية.

 

 

وأشار إلى أنّ أسرتها فوجئت باتصال هاتفي من مرافقيها في رحلة الحج، أخبروهم بوفاتها طبيعيًا أثناء وقوفها على جبل عرفات لاستكمال مناسك الحج، موضحًا أنها دائمًا ما كانت تدعو أن يرزقها الله حسن الخاتمة، وحينما علمت بأنها ستؤدي فريضة الحج هذا العام، أصبحت تدعو كثيرًا أن تلقى ربها على جبل عرفات، واستجاب الله لدعواتها، وتوفيت متأثرة بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

 

يذكر أن الدكتور هشام ربيع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، قال إن الحجاج انتهوا من يوم عرفة وذهبوا إلى المزدلفة ويتجهزوا لباقي أركان الحج، وتجمعهم أمور إلى صلاة الفجر، مضيفا: أول حاجة لازم يمروا الجمرة الكبرى، وثاني حاجة التقصير أو الحلق ثم طواف الإفاضة، مشيرا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم حثنا على الحلق أفضل من التقصير.

 

 

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق