وكيل صحة قنا: ماس كهربائي أبو تشت المركزي لم يؤثر على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى

New boys won the championship

قال الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه فور حدوث ماس كهربائي في كابل الكهرباء الرئيسي الواصل بمولد الكهرباء بمستشفى أبو تشت المركزي بعد منتصف الليل، انتقل إلى المستشفى وتبين أن الماس الكهربائي لم يُسفر عنه أي أضرار مادية ولم يؤثر على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

 

 

و توجه السيد الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة وفي رفقته الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة والدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني والأستاذ بولس بقطر مدير شؤون العاملين بالمديرية إلي المستشفي لتفقد الواقعة ومتابعة سير تقديم الخدمة الطبية بها.

 

 

 

وأوضح الدكتور بدران أن الماس الكهربائي لم يُسفر عن أي أضرار مادية ولم يؤثر علي الخدمات الطبية المقدمة، وتم عودة التيار الكهربائي بجهود من فريق قطاع هندسة الكهرباء بأبوتشت وعودة العمل بالمستشفي .

 

وخلال جولته بالمستشفي والتي رافقه فيها الدكتور علي نورالدين مدير الإدارة الصحية والدكتور عطالله عطيه مدير المستشفي تابع الدكتور محمد إستكمال تلقي المواطنين للخدمة الصحية اللازمة لهم مطمئناً سيادته علي المرضي وعلي تلقيهم للرعاية اللازمة بصورة كافية .

 

هذا وقد وجه وكيل وزارة الصحة بتكريم الفريق الطبي المُناوب لحسن التعامل السريع مع الأزمة وعلي جهدهم في ما قدموه من دعم ورعاية مكثفة للأطفال والمرضي بالأقسام وقت وقوع الماس الكهربائي.

 

 

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق