بعد الحملات الأمنية.. مواطنين بفرشوط: شكرا لنظافة الشارع الفرشوطي من تجار المخدرات والخارجين عن القانون

New boys won the championship

 

 

في الآونه الاخيرة انتشر تجار السموم "المخدرات" في جميع المناطق والشوارع والعزب والنجوع وشهدت مدينة فرشوط شمالي محافظة قنا في الايام القليلة الماضية عدة حملات أمنية علي الخارجين عن القانون وتجار السموم "المخدرات" بجميع اشكالها وألوانها.

 

ونجحت الحملات الامنية بضبط العشرات من تجار السموم "المخدرات" وضبط الآلاف من كميات "المخدرات"منها الشابو والحشيش والاسلحة النارية والذخائر بناء على تعليمات اللواء أيهاب طه مدير أمن قنا الحالي وفي عهد رئاسة مباحث فرشوط من قبل الرائد مصطفي القاضي والنقيب عبدالرحيم السمان معاون أول مباحث فرشوط

 

ويرى عدد كبير من أهالي فرشوط ومواطنيها أن حملات نظافة الشارع الفرشوطي من الخارجين عن القانون أهم بكثير من أي شئ آخر فـخطر هولاء الخارجين عن القانون أنتشر بطريقة مرعبة في الايام القليلة الماضية وأصبح يهدد جميع عائلات فرشوط وشبابها.

 

وتقدم الأهالي بخالص الشكر والامتنان لمركز شرطة فرشوط بقيادة المقدم أحمد فودة ولمباحث فرشوط بقيادة الرائد مصطفي القاضي والنقيب عبدالرحيم السمان ولمدير أمن قنا اللواء إيهاب طه.

 

فيما طالب عدد اخر المواطنين من القيادات الشرطية أستكمال حملاتهم لتطهير المتبقي والقضاء الكامل علي تجار السموم حتي لا يلوث المتبقي من الشباب النقي.

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق