" عثمان مدكور" نائباً لرئيس الوحدة المحلية بمركز ابوتشت

New boys won the championship

أصدر اللواء " أشرف غريب الداودي " قرارا بتكليف، المهندس " «عثمان عبدالرحيم نورالدين عثمان مدكور » ، رئيس الوحدة المحلية بقرية القارة، للعمل نائباً لرئيس"الوحدة المحلية لمركز ابوتشت "، بـ"محافظة قنا".

 

الجدير بالذكر أن المهندس «عثمان عبدالرحيم نورالدين عثمان مدكور » ، كان يعمل بديوان عام المحافظة سنة 2013 ، من حملة الماجستير والدكتوراه .

 

مهندسا بإدارة املاك الدولة 4 سنوات سنة 2013 لـ 2018

مهندسا بوحدة المتغيرات المكانية 5 سنوات من 2018 لسنة 2021م ، رئيسا لَـ قرية "السمطا" ثم رئيسا لَـقريةقرية أبوشوشه ، ثم رئيسا لَـ قرية القاره سنة 2024 ، ومن الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والتميز فى العمل بين زملائه ومعروف عنه التفانى فيه ودماثة الخُلق وله معدلات إنجازات كبيرة في عمله، ويتسم بالسمعة الطيبة والإخلاص بين زملائه فى مختلف الإدارات التى عمل بها.

 

 

الجدير بالذكر أن المهندس «عثمان عبدالرحيم نورالدين عثمان مدكور »، من مواليد "محافظة قنا" ابن مركز نجع حمادي ، حاصل علي ماجستير في علم الإقتصاد ،و دكتوراه في العلم البيئية، والدورات 

ف علوم الكمبيوتر، وأملاك الدوله، والمتغيرات المكانية، ووزارة الري . 

 

وأكد" مدكور" ، فى تصريح خاص لـ"كواليس قنا "، استعداده للعمل فى أى مكان يتم اختياره، مضيفا أن التكليف الجديد، سيجعل من العمل أداة كبيرة لتحقيق تطلعات أبناء الشارع القنائى. 

 

 

وأضاف" أن نجاح أى مسئول يتطلب مهارات خاصة فى التعامل مع المواطنين، وكيفية ايجاد الحلول لمشكلاتهم فورا فى إطار الواضح والقوانين ، ومحاولة جادة لابتكار حلول جديدة تفيد أبناء المدينة .

View this post on Instagram

A post shared by Video Production Education (@video_production_school) on

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق